هذه المدونه هي همسه لكل زائر ومتابع لها اتمنى افاده من حولي بها..

قد تحوي مشاكل وجروح ..تبحث عن حل ..او انها تخفي بين طياتها بكاء ونوح ..

آلام نخفيها ونداويها .. هي همس واقعنا وبكاء قلوبنا ..
قلوب تنزف من حولنا ..لترسم واقعا به ايام تمزقت .. واحلام تدمرت ..
هي صدى لواقع نعيشه ..

هنا نجد بسمه .. وهناك تشق الدموع طريقها ..

حلم ندفنه وامل ننتشله .. هي مني كما اني جزء منها تتحدث عني وعنكم وعنا جميعنا ..

لانها مجرد حياه انسان ..








الثلاثاء، 3 يناير 2012

مقاااالب

سلاااام  
شحااالكم و شخباااركم 

ابا اتكلم اليوووم عن المقالب لانها هووووايتتي هع هع هع 
طبعا في ناس يحبووون المقالب لانهم ينفذووونها نفسي يعني 
وبعضهم يكرهووون المقاااالب لانهم ضحااايا 

كلنا نعرف ان المقالب مستويات 
بعضها يندرج تحت مسمى الخطره  الجمله اللي تتبع المقلب " ولا تعيدينها مره ثانيه لانها زين يت ع جيه وبس "
وبعضها متوسطه والجمله المعتاده " خوفتييييني شوي و بيغمى علي "
والخفيف بعد الضحكه يقوووولون " حلوه منج حبيتها بسويها فحد خخخ"


انا اكثر ضحاياي فالبيت
ومن البيت وكلهم يتجنبون نظرة الترقب مني 
واذا ماكنت ضحيتي اليايه فانت محظووووظ وامك داعيتلك ههههههه 

مقالب سويتها فصاحب هذي المدونه
احس حراااام افضحه بس هذي هديه له لين يطلع من المستشفى 

في الطفووووله 
هديت عليه جلب وعضه
تم يوووومين ف المستشفى خخخخخخخ 
بس ندمت يعني بعد هو كان قاهرني ليش جيه سوا طبعا مابخبركم اسرار ههههه

في المراهقه 
كنت مينوووونه مقالب 
يبت له هدييييه حلللللللوه وغاااااااااااليه بس كانت ع الحساب ودفعته قيمتها هههههه

يوم كبرنا كبرت مقالبنا معانا 
كد جربتووووا تشربوووون
كولا وسرايت وشاني وبيبسي وميرندا وسفن اب مره وحده يعني تخلطوووونهم ويا بعض ؟
طعمه الله لا يوريكم خخخخخ
بس الهناف شربه وتم مرقد ف المستشفى وسووووله غسيل معده
لاني كنت حاطه المشروبات فالشمس يوووومين ورا بعض 
لا تجربون فحد ترا اشياء خطيره بتصير ههههههه

آخر مقلب سويته فيه 
مصارع حنيشين فوق بطبه 
يعني كان راقد
وانا حبيت اصحيه عيب شي عرب فالميلس لازم يسلم عليهم
يعني هم عمامي مب غرب بس بعد كنت ابا اقهره
يبت حنيشيين وفار وحطيتهم فووووقه طبعا هو مصدووووم ما قدر يتحرك
لانهم يتضاربووون ع الفريسه واي حركه بتخليه فريسه لهم
و صوووورناه وهو ميت رعب بس عيب ننشر غسيلنا يعني انا ما قلت شي خخخخخ

فالنهايه اقول
الشي الزايد عن حده ينقلب ضده
و محد يسلم بجلده 
وترا صاحبتكم شافت من المقالب ما شافت 
وديما اتعاقب بس طاااااف هههههه 
ما اتووووب خخخخخخ



هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

وااااي فديتها أم المقالب لا تيووزين »لأني ماجربت يمكن لو جربتها بتتغير كلمتي هههههه
حتى لو كل شُيےْ منج حلووو ؛)
بس شنو يعني (حنيشيين)؟؟

أحم أحم أنا سندريلا

Miss Dreamer يقول...

هلا بالسندريلا خخخ نسيتي فرده حذائج في المدونه او لا ههههه


لا اقووولج لازم تجربين مقالبي

بعترف هذي مقالب بسيطه
وما خفي كان اعظم هع هع هع